اختتام فعاليات الأسبوع الأول لملتقى السمالية الصيفي 2020 "عن بُعد"

2020-08-04



اختتمت أمس الخميس فعاليات الأسبوع الأول لملتقى السمالية الصيفي 2020 الذي ينظمه نادي تراث الإمارات "عن بُعد"، وتستمر فعالياته حتى ٢٩ من الشهر الجاري، بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية التابعة للنادي، وذلك عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالنادي وبمشاركة عدد من المدربين التراثيين الذين قدموا ورشاً تراثية تركت أثرها الإيجابي في نفوس الطلبة.
وقد المدربين خلال الأسبوع الأول من الملتقى ورش تراثية منوعة وهادفة للطلاب المنتسبين للنادي، وأهمها ( وشة الغوص، ورشة الألعاب الشعبية، النخيل، وعتاد المطية، بالإضافة إلى ورشة الصقور). وقد تابع الطلاب والمعنين بالنادي هذه الورش التراثية المميزة، والتي هدفت إلى تعريف الأبناء بتراث الآباء والأجداد وتعريفهم بالهوية الوطنية وكيفية المحافظة على التراث.
وقال راشد خادم الرميثي رئيس قسم شؤون المراكز في نادي تراث الإمارات ومدير ملتقى السمالية: "لقد كان هذا الملتقى التجربة الأولى لنا عن بعد، ونحمد الله أنها تكللت بالنجاح وأثناء عليها جميع المشاركين، وقد قمنا بتصميم ستديو خاص في مقر النادي الرئيسي وتم بث جميع الورش عبر المنصة الألكترونية للنادي".
وأعرب الرميثي عن إعجابه لما قدمه المدربين في الأسبوع الأول للملتقى، ويسعى نادي تراث الإمارات من خلالها بأن يترك بصمة تراثية مميزة في نفوس الحضور، من خلال الفعاليات والأنشطة التي ينظمها أو يشارك فيها بالتعاون مع الجهات الأخرى المعنية بالدولة.
وأضاف الرميثي أنه تم إطلاق مسابقة تراثية بشكل يومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للنادي، من خلال وضع سؤال يومي عبر الموقع وترك المجال للطلاب بالمشاركة، وفي كل يوم يتم السحب عن الفائزين المشاركين وتقديم الجوائز القيمة لهم.
جدير بالذكر تستمر فعاليات الملتقى للاسبوع الثاني يوم الأحد القادم وسيكون مخصصاً للمدربات التراثيات من خلال المراكز النسائية التابعة لنادي تراث الإمارات، وستبث جميع الورش عبر ستديو خاص تم تصميمه في مركز أبوظبي النسائي، وستكون عن بعد عبر المنصة التابعة لنادي تراث الإمارات وبمشاركة العديد من الطالبات المنتسبات للمراكز النسائية.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 52% ممتاز
  • 9% جيد جدا
  • 23% جيد
2764
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 97124092200+

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : it@ehcl.ae

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision