مركز سلطان بن زايد يشارك في معرض أبوظبي للكتاب بعدة اصدارات

2017-04-25




يشارك مركز سلطان بن زايد  بحناح في معرض أبوظبي للكتاب 2017 الذي تنطلق فعالياته يوم 26 ابريل الجاري وتستمر حتى 2 مايو المقبل بمجموعة من اصداراته الجديدة.

وقال سعادة منصور سعيد عمهي المنصوري النائب الاول لمدير المركز ، مدير إدارة الشؤون الثقافيه والإعلام " إنه بتوجيهات من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز، ومتابعة الشيخ الدكتور خالد بن سلطان آل نهيان نائب الرئيس – مدير عام المركز، ومن خلال تنفيذ مبادرة رئيس الدولة بشان عام القراءة، سيطرح المركز خلال مشاركتة في معرض ابوظبي للكتاب خمسة إصدارات جديدة لتدخل حيز أوسع من إصداراته السابقه التي تركز على النوع والمحتوى.

وأكد المنصوري أن مشاركة مركز سلطان بن زايد للثقافه والإعلام في معرض أبوظبي للكتاب تحمل بعدا جديدا في الطرح الأدبي والأكاديمي. وتمثل امتداداً لدوره التثقيفي والتنويري ورسالته الثقافية الشاملة التي يرعاها سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان والتي ترى في الثقاقة والتعليم أساساً لبناء الانسان والمواطن القادر على تحقيق الانجازات وحفظ المكتسبات.

وأشار إلى ان المركز سيشارك بإصدرات من بينها كتاب حضارات الشرق القديم في ذاكرة كبار الرحالة ، للكاتب احمد خليل ، ورواية حديقة الله للكاتب طارق الحمادي ، وكتاب المثقفوف في القرن الاول الهجري للدكتور رسول محمد رسول ، وكتاب اسئلة الاسلام والعلم المزعجة للدكتور نضال قسوم ، وكتاب الجهاد ومفهومه واسبابة وشروطه للاستاذ محمد علي.

كما سيضم جناح المركز المجلات التي يصدرها ويشرف عليها وهي مجلة الامارات الثقافية ، ومجلة الابل، ومجلة بيت الشعر ، ومجلة تراث.

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 49% ممتاز
  • 8% جيد جدا
  • 25% جيد
3192
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456

  • فاكس : 024092200

  • البريد الإلكتروني : 0

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision