نادي تراث الإمارات يختتم سباق اليوم الوطني للشراع الحديث

2019-12-24


اختتم نادي تراث الإمارات مساء أمس السبت في "هافانا كافيه" بكورنيش أبوظبي، سباق اليوم الوطني للشراع الحديث الذي نظمته مدرسة الإمارات للشراع التابعة للنادي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي للشراع، واتحاد الإمارات للشراع والتجديف، وجرى على مدى يومي الجمعة والسبت في مياه منطقة كاسر الأمواج وشمل فئات الأوبتمست والليزر للمبتدئين والكبار من مختلف أندية الشراع في الدولة ومن خارجها.
وتوج كل من أحمد عبد الله المهيري مدير إدارة السباقات والأنشطة البحرية في نادي تراث الإمارات وخليفة حاضر المزروعي مدير مدرسة الإمارات للشراع التابعة للنادي، الفائزين بجولات السباق.
وفي فئة الأوبتميست مبتدئين، جاء في المركز الأول سيف إبراهيم محمد الزعابي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع، فيما حل ثانياً مايد عبد الله أحمد العلي من نادي تراث الإمارات، وفي المركز الثالث سيمون كريستوف من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.
أما في فئة الأوبتميست معدل، فحل في المرتبة الأولى عثمان عبد الكريم حسين الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع، وجاء ثانياً علي خالد سالم المرر من النادي نفسه، وفي المرتبة الثالثة غلا محمد يوسف من النادي نفسه، كما حصلت غلا محمد يوسف أيضاً على المركز الأول في فئة الأوبتميست بنات.
وفي فئة الليزر 4.7 حصل على المركز الأول خميس إبراهيم عبد الله الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع، ومن النادي نفسه حصل على المركز الثاني زايد سلطان سعيد عمير الظاهري، بينما جاء سلطان خالد محمد سلطان العويس من نادي الحمرية في المركز الثالث.
وجاءت نتائج فئة الليزر رديل بحصول عادل خالد من نادي تراث الإمارات على المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني جشندرا سنج من نادي أبوظبي لليخوت والشراع، وفي المركز الثالث إيجور كوكزيس من نادي أبوظبي لليخوت والشراع أيضاً.
وفي فئة الليزر إستاندرد حصل على المركز الأول خير النظام محمد أفندي من ماليزيا، وفي المركز الثاني جاء نيكولاس بيزي من هونج كونج، فيما حل ثالثاً أبنيوا دوتا من الهند.

 

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 62% ممتاز
  • 11% جيد جدا
  • 27% جيد
2182
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 0

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : 0

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision