نادي تراث الإمارات يكرم الفائزين في اليوم الأول من بطولة الصداقة الخليجية لالتقاط الأوتاد

2020-01-27


توج نادي تراث الإمارات مساء الجمعة في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمنطقة الختم الفائزين في جولات اليوم الأول من فعاليات بطولة الصداقة الخليجية لالتقاط الأوتاد التي ينظمها تحت إشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، بمشاركة كل من سلطنة عمان، والمملكة المغربية، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد المنظم للبطولة التي تشارك بثلاث فرق.
وقام سعادة حميد سعيد سالم بولاحج الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات بتكريم الفائزين في منافسات جولات اليوم الأول التي اختصت بالتقاط الأوتاد بالرمح لكل من الفردي والفرق، وذلك بحضور سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة، ومحمد مهير المزروعي مدير قرية بوذيب العالمية للقدرة وعدد من المسؤولين في النادي، إلى جانب رؤساء وفود الدول المشاركة وجمهور من محبي هذه الرياضة.
وفاز فريق سلطنة عمان في منافسات جولات فرق الرمح (6+6+4) سم، فيما أتى الفريق الإماراتي (ب) في المرتبة الثانية، واحتل الفريق الإماراتي (ج) المرتبة الثالثة.
وفاز في منافسات الجولات نفسها للفردي الفارس جواد فكري من المملكة المغربية بالمركز الأول، تلاه ثانيا الفارس حمد سيف الريسي من سلطنة عمان، واحتل المركز الثالث الفارس زيد حمود السعيدي من سلطنة عمان.
وفي منافسات جولتي الحلقتين ووتد (6 + 4) سم، فاز الفارس عبد الله الشامسي من الإمارات بالمركز الأول، وأتى الفارس سيف حمود الأشخري من سلطنة عمان بالمركز الثاني، فيما احتل المركز الثالث الفارس عزيز مختار من المملكة المغربية.
وفي آخر منافسات اليوم المختصة بجولة واحدة للتتابع رمح (4) سم، احتل الفريق الإماراتي (أ) المركز الأول، فيما أتى الفريق المغربي في المرتبة الثانية، ونال الفريق الإماراتي (ج) المركز الثالث.

 

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 62% ممتاز
  • 11% جيد جدا
  • 27% جيد
2182
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 0

  • فاكس : 0

  • البريد الإلكتروني : 0

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision