نادي تراث الامارات وطالبات المعهد البترولي

2017-04-26


نادي تراث الامارات ينظم بالتعاون مع طالبات المعهد البترولي حملة تنظيف بشاطئ الراحة

نظم نادي تراث الامارات ممثلا بمركز ابو ظبي  النسائي مع مجموعة من طالبات المعهد البترولي حملة تنظيف بشاطئ الراحة  وذلك في إطار حرص النادي على غرس الجوانب التربوية في نفوس الشباب وتأكيدا على التزامه بدعم المبادرات البيئية والمجتمعية الرائدة ، والحرص على إيجاد بيئة نظيفة وصحية ، لغرس القيم البيئية السليمة لدى شرائح المجتمع وعلى وجه الخصوص شريحة الطلاب ، بالإضافة إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة ، وترسيخ قيم العمل التطوعي.

وقامت مشرفات المركز بدعم طالبات المعهد البترولي في أبوظبي وتشجيع مبادرتهن لتنظيف شاطئ الراحه أمام مدرسة الإمارات للشراع .
يذكر العمل البئيى أحد أبرز محاور عمل  نادي تراث الامارات كمؤسسة وطنية  تنهص بمسؤولية المحافظة على التراث المادي والمعنوي والبيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة انسجاما مع توجبهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

كما ان الأنشطة البيئية تنسجم مع رسالة النادي الوطنية التي من أهم عناصرها تأهيل جيل متعلم متسلح بكل ذخائر موروثنا الثقافي وسلوكنا الحضاري.
وفي هذا الإطار تعمل إدارة الأنشطة بالنادي على توصيل رسالة الآباء والأجداد إلى جيل الأبناء وتعريفهم بجهود هم وحرصهم  على سلامة بيئتهم .
من جانب آخر عبرت طالبات المعهد البترولي عن تقديرهن  للدور البناء والمثمر الذي يضطلع به نادي تراث الامارات من خلال برامجه الهادفة إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع وتحفيز المسؤولية المجتمعية تجاه هذا الجانب الحيوي من حياة المجتمع ، وتحقيق قيم الاستدامة.


  

.
.
.

استطلاع الرأي

ما رأيك في تصميم موقع نادي تراث الامارات

  • 49% ممتاز
  • 8% جيد جدا
  • 25% جيد
3191
.

روابط هامة

معلومات الاتصال

  • العنوان :

  • الهاتف : 024456456

  • فاكس : 024092200

  • البريد الإلكتروني : 0

Emirates Heritage Club @ 2017 , All Rights Reserved Design and development by: Smart Vision